الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية UNJA
`·.¸¸.·¯`··._.· كل ما تحتاجه اخي المسلم موجود هنا في حقيبة المسلم `·.¸¸.·¯`··._.· 837940289
`·.¸¸.·¯`··._.· كل ما تحتاجه اخي المسلم موجود هنا في حقيبة المسلم `·.¸¸.·¯`··._.· 837940289
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يَـــــــــــانَــشءُ أَنْــــتَ رَجَــــــاؤُنَـــــا ,,,, وَبِـــكَ الـصَّـــبــــــاحُ قَــــدِ اقْــــتَــــــربْ

الرئيسيةالرئيسية  المجلةالمجلة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اهلا بكم في شبكة الوحدة لسان حال الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية للإتصال بإدارة المنتدى نضع تحت تصرفكم بريد اكتروني unja.dz@gmail.com

~~|| جـــزائـــرنـا فــفـيـــــك بـــرغـــم الـعـــدا ســنــســــــــــود ||~~
تأسست منظمة الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية في 19 ماي 1975 وهذا بعد قرار من الرئيس هواري بومدين رحمه الله بضم كل الشباب الجزائري في تصور واحد و اوحد حتى يساهموا بشكل اجابي في معركة البناء و التشييد التي اتخذها الرئيس انا ذاك ،  واهم فئات الشباب الذين شكلوا انطلاقة الاتحاد نذكر منهم شبيببة جبهة التحرير الوطني ، شباب الهلال الاحمر الجزائري ، الكشافة الاسلامية الجزائرية ، الاتحاد الوطني للطلبة الجزائريين .

`·.¸¸.·¯`··._.· كل ما تحتاجه اخي المسلم موجود هنا في حقيبة المسلم `·.¸¸.·¯`··._.·

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ruda16
مشرف
مشرف
ruda16

نقاط التميز : 7569

`·.¸¸.·¯`··._.· كل ما تحتاجه اخي المسلم موجود هنا في حقيبة المسلم `·.¸¸.·¯`··._.· Empty
مُساهمةموضوع: `·.¸¸.·¯`··._.· كل ما تحتاجه اخي المسلم موجود هنا في حقيبة المسلم `·.¸¸.·¯`··._.·   `·.¸¸.·¯`··._.· كل ما تحتاجه اخي المسلم موجود هنا في حقيبة المسلم `·.¸¸.·¯`··._.· Empty11/23/2010, 13:59

`·.¸¸.·¯`··._.· كل ما تحتاجه اخي المسلم موجود هنا في حقيبة المسلم `·.¸¸.·¯`··._.· 62

`·.¸¸.·¯`··._.· كل ما تحتاجه اخي المسلم موجود هنا في حقيبة المسلم `·.¸¸.·¯`··._.· 79f7f0fba0
`·.¸¸.·¯`··._.· كل ما تحتاجه اخي المسلم موجود هنا في حقيبة المسلم `·.¸¸.·¯`··._.· 36207_1178186842

أقدم لكم أشمل وأفضل برنامج إسلامي لهذا العام برنامج
حقيبة المسلم الإصدار الأولوالأجمل من ذلك أن حجمه 8 ميجا فقــــــــــــــط

هذا البرنامج يجعل الانترنت لك بمثابه
هارد ديسك إسلامي ما عليك إلا أن تفتح البرنامج وتختار القسم الذي تريده ثم
تختار بمنتهى السهولة المادة التي تريد تشغيلها لتقوم بتشغيلها مباشرة من
الانترنت

`·.¸¸.·¯`··._.· كل ما تحتاجه اخي المسلم موجود هنا في حقيبة المسلم `·.¸¸.·¯`··._.· 56dfa24292
كما يمكنك تحميلها أيضا بمنتهى السهولة
من البرنامج

[size=16]`·.¸¸.·¯`··._.· كل ما تحتاجه اخي المسلم موجود هنا في حقيبة المسلم `·.¸¸.·¯`··._.· 36207_1178186842

كما يمكنك
أيضا تحميل مصحف كامل لأحد القراء بضغطة واحدة فقط ليتم حفظها في المكان
الذي تريده مسماة باللغة العربية والبرنامج
يحتوى على مفضلة يمكنك منها تسجيل المواد التي أعجبتك وتود الرجوع إليها
لاحقا فيما بعد

`·.¸¸.·¯`··._.· كل ما تحتاجه اخي المسلم موجود هنا في حقيبة المسلم `·.¸¸.·¯`··._.· 4ef840a98f

`·.¸¸.·¯`··._.· كل ما تحتاجه اخي المسلم موجود هنا في حقيبة المسلم `·.¸¸.·¯`··._.· 36207_1178186842

يمكنك تشغيل سور القرآن مباشرة من

البرنامج في سهولة تامة وسرعة

`·.¸¸.·¯`··._.· كل ما تحتاجه اخي المسلم موجود هنا في حقيبة المسلم `·.¸¸.·¯`··._.· Cd25dc22f5

كما يمكنك تشغيل الفلاشات مباشرة من

البرنامج أيضا

`·.¸¸.·¯`··._.· كل ما تحتاجه اخي المسلم موجود هنا في حقيبة المسلم `·.¸¸.·¯`··._.· 984f75843c

والبرنامج يحتوى على قسم للمنوعات

والكليبات الإسلامية

`·.¸¸.·¯`··._.· كل ما تحتاجه اخي المسلم موجود هنا في حقيبة المسلم `·.¸¸.·¯`··._.· Bef6d382ba

كما يحتوي أيضا على قسم للبحث عن

الفتاوى

`·.¸¸.·¯`··._.· كل ما تحتاجه اخي المسلم موجود هنا في حقيبة المسلم `·.¸¸.·¯`··._.· 3f314b0b2c

ويحتوي أيضا على قسم للكتب

الإسلامية لمختلف العلماء والمشايخ

`·.¸¸.·¯`··._.· كل ما تحتاجه اخي المسلم موجود هنا في حقيبة المسلم `·.¸¸.·¯`··._.· Fc501be0c1

كما يمكنك أيضا
تشغيل القنوات الإسلامية مباشرة من البرنامج

`·.¸¸.·¯`··._.· كل ما تحتاجه اخي المسلم موجود هنا في حقيبة المسلم `·.¸¸.·¯`··._.· Ffa60a382e

ويمكنك أيضا بسهولة تامة البحث في

محتويات البرنامج

`·.¸¸.·¯`··._.· كل ما تحتاجه اخي المسلم موجود هنا في حقيبة المسلم `·.¸¸.·¯`··._.· De4e8dccab

للتحميل من هنا
`·.¸¸.·¯`··._.· كل ما تحتاجه اخي المسلم موجود هنا في حقيبة المسلم `·.¸¸.·¯`··._.· Downlen0

http://www.4shared.com/file/tz6ywH1q/MuslimBag-Setup.html

لا تنسوا خاصية التقييم لمن استفاد الموضوع `·.¸¸.·¯`··._.· كل ما تحتاجه اخي المسلم موجود هنا في حقيبة المسلم `·.¸¸.·¯`··._.· Reputation
`·.¸¸.·¯`··._.· كل ما تحتاجه اخي المسلم موجود هنا في حقيبة المسلم `·.¸¸.·¯`··._.· 63
salam
عضو أساسي
عضو أساسي
salam

نقاط التميز : 5761

`·.¸¸.·¯`··._.· كل ما تحتاجه اخي المسلم موجود هنا في حقيبة المسلم `·.¸¸.·¯`··._.· Empty
مُساهمةموضوع: رد: `·.¸¸.·¯`··._.· كل ما تحتاجه اخي المسلم موجود هنا في حقيبة المسلم `·.¸¸.·¯`··._.·   `·.¸¸.·¯`··._.· كل ما تحتاجه اخي المسلم موجود هنا في حقيبة المسلم `·.¸¸.·¯`··._.· Empty11/23/2010, 21:16

شكرا اخي
جعله الله في ميزان حسناتك
قيد التحميل

`·.¸¸.·¯`··._.· كل ما تحتاجه اخي المسلم موجود هنا في حقيبة المسلم `·.¸¸.·¯`··._.·
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حقيبة المسلم
» لكل قيادة وجوالة الكشافة والطفولة دروس عن الاسعافات الاولية
» كتاب حصن المسلم كاملاً
» guezouri mohamed nasrella انت موجود هل نتكلم
» ** انا افكر اذن انا موجود ** -مسابقة كاس النقاش الجاد-